الحصول على التدريب ضرورى جداً للنجاح بالتسويق الشبكىإن تعيين المهام والجلوس دون عمل لن يثمرشيئاً. لا بد أن تتدرب أولاً. نحن نقوم بتقديم التدريب مع عملنا. هل تعتقد أن الطيار الذي تثق به ليقودك إلى مسافات كبيرة لم يحصل على التدريب اللازم أو المحامي أو الدكتور. فهذا العمل كأي عمل يحتاج إلى تدريب وممارسة.
كن أنت ومشاعرك متحضراً في جميع الأوقات. كن مستعداً. وكأي هواية أنت تتقنها لا بد أنها استغرقتك وقتاً لإتقانها والقيام بها كما تقوم الآن، أليس ذلك صحيحاً؟ لا بدأنه استغرقك وقتاً لجمع هذه المعلومات. وبالرغم من المتعة التي حصلت عليها لابدأنها كلفتك مالاً. إلا أن بعض الناس غير مستعدين لتكريس الوقت لتعلم أمر جديد أولديهم الصبر لرؤية النتائج.
ونحن لا نتحدث عن أمر طويل فكل ما يستغرقه الأمر هو خمس أو عشر أو خمسة عشر ساعة أسبوعياً--- هذا كل ما في الأمر. الاستمرارية – كل يوم وأسبوع وشهر. الالتزام تمام كما لو كان عملك. الناس تساعد الناس. معرفتك يساعدك في تنمية قدرات شخصين آخرين ليقوموا بالمثل.
الجامعة تكلفك مصاريف التدريب. وأنت تدفع التكاليف. هنا أنت تتعلم عمل جديد ويصبح لديك القدرة على الحصول على دخل إضافي فوراً والاستمتاع بالوقت ولقاء العديد من الأشخاص الجدد.
إذا استطعت أن أدلك على الطريق التي ستقودك إلى مدرسة خيالية وتعليمك تقنيات جديدة وأن تطبيقها كما علمتك إياها يمكنه أن يساعدك للحصول على العديد من آلاف الدولارات في الشهر بعد عاماً من الآن هل ستكون مهتماً بذلك؟ سيكلفك ذلك استثمار بسيط لوقتك ومالك لكن نتائجه ستكون عظيمة إذا طبقتها بشكل صحيح. بعد هذا كله ما الذي تفعله الآن؟
لذلك ما أن تكون مهتماً بالموضوع يمكنك أن تخبر فريقك أنك وبصفتك المعرف الخاص بهم ستقوم بعقد التزام معهم بأنك ستعمل معهم حتى يقوموا برعاية أول شخصين لديهم إذا التزموا هم لك بالقيام بالمثل مع فريقهم والالتزام معهم ليقوموا برعاية أول شخصين لديهم.
لذا ما يحصل غالباً عند تعيين شخص مناسب في وظيفة يتم تدريبه من قبل مديره لينطلق للقيام بعمل أفضل. ما الذي يحدث بعدها؟ لايوجد متسع لأكثر من شخص لذلك شخص واحد سيحصل على العمولة. في التسويق الشبكي لايوجد من يعمل لحسابك. وفي الواقع ما يحدث هو العكس فأنت تعمل لحساب فريقك. فأنت تساعد أفراد فريقك للحصول على أول شيك عمولة لهم حتى قبل أن تحصل أنت عليه. ويجب أن تجذب أكبر عدد ممكن من الأشخاص الأذكياء . فأنت تهدف إلى وتعلمهم القدرة على أن يصبحوا أفضل منك، وأن يصبحوا أكثر نجاحاً منك. في النهاية فأنت ستجني المنافع من مؤسساتهم الناجحة. وستستمتع بعملك لأنه يجذب أشخاص لطفاء يستمتعون ببذل أقصى جهودهم للنجاح.
نقاط بسيطة تحتاجها للتخطيط والعرض للقيام بعملك:• كن ملتزما بعملك في التسويق الشبكي
• استخدم منتجات الشركة
• اعر ض المنتجات والفرصة على الآخرين
• قم بإعادة النقاط السابقة من خلال تعليم الآخرين القيام بالمثل
ساعد الآخرين على القيام بما يريدون وبالتالي ستحصل أنت أيضاً على ما تريد
الدعايةالشفهيةأنت تقوم بها دائماً. حان الوقت لتحصل على مقابل لها. هل سبق لك أن ذهبت إلى مطعم وأعجبت به وأخبرت أصدقائك عنه؟ وماذا عن آخر فلم شاهدته أو التنزيلات الموجودة في محل يقع في منطقتك؟ لا بد من أنك قد قمت بذلك أيضاً. هل سألت نفسك يوماً كم قامت بعض الأفلام الشهيرة بجني أربعون مليون دولار في نهاية أسبوع واحدة. هل سبق أن حصلت عمولة عن ذلك؟ حتى لو على الأقل كلمة "شكراً لك" ؟ أو حتى أي شيء مجاني؟
إن فكرة التسويق الشبكي هوأن تدفع لك مقابل عملك. فأي شركة كبرى لديها منتجات رائعة يستخدمها الناس ويستمتعوابها لدرجة أن يوصوا بها لأصدقائهم. وعادة ما تكون هذه المنتجات مميزة عن مثيلتها المتوفرة في السوق. باستخدام ما يسمى سوقك المقرب (وهو الناس الذين تعرفهم مسبقاً ومن المثبت أن كل شخص يعرف على الأقل 100 شخص) تبدأ بتوصية المنتج الذي أنت على ثقة تامة به وتستخدمه. بنفس الطريقة التي تقوم بها كل يوم بتزكية الأفلام والمطاعم تبدأ بتزكية المنتجات التي تستخدمها والشركة المزودة. لأنها منتجات وخدمات رائعة ( لتجد القائمة بازدياد يومياً ) فالعملية تعيد نفسها بأعضاء السوق الخاص بك عندما يسوقوا للآخرين.
فقوة التسويق الشبكي تكمن في التكرار وخلق المثيل لك. فأنت تحصل على العمولة عن طريق نصح الناس لتجربة منتج معين أنت أصلا تستخدمه. في العمل التقليدي تصرف الشركات مبالغ كبيرة للحصول على نتائج عملها. لكن في التسويق الشبكي فليس هناك أي حاجة للدعاية والتكاليف الهائلة التي تصرف على الدعاية وبالتالي فهذه المبالغ تذهب لك.
• استخدم منتجات الشركة
• اعر ض المنتجات والفرصة على الآخرين
• قم بإعادة النقاط السابقة من خلال تعليم الآخرين القيام بالمثل
ساعد الآخرين على القيام بما يريدون وبالتالي ستحصل أنت أيضاً على ما تريد
الدعايةالشفهيةأنت تقوم بها دائماً. حان الوقت لتحصل على مقابل لها. هل سبق لك أن ذهبت إلى مطعم وأعجبت به وأخبرت أصدقائك عنه؟ وماذا عن آخر فلم شاهدته أو التنزيلات الموجودة في محل يقع في منطقتك؟ لا بد من أنك قد قمت بذلك أيضاً. هل سألت نفسك يوماً كم قامت بعض الأفلام الشهيرة بجني أربعون مليون دولار في نهاية أسبوع واحدة. هل سبق أن حصلت عمولة عن ذلك؟ حتى لو على الأقل كلمة "شكراً لك" ؟ أو حتى أي شيء مجاني؟
إن فكرة التسويق الشبكي هوأن تدفع لك مقابل عملك. فأي شركة كبرى لديها منتجات رائعة يستخدمها الناس ويستمتعوابها لدرجة أن يوصوا بها لأصدقائهم. وعادة ما تكون هذه المنتجات مميزة عن مثيلتها المتوفرة في السوق. باستخدام ما يسمى سوقك المقرب (وهو الناس الذين تعرفهم مسبقاً ومن المثبت أن كل شخص يعرف على الأقل 100 شخص) تبدأ بتوصية المنتج الذي أنت على ثقة تامة به وتستخدمه. بنفس الطريقة التي تقوم بها كل يوم بتزكية الأفلام والمطاعم تبدأ بتزكية المنتجات التي تستخدمها والشركة المزودة. لأنها منتجات وخدمات رائعة ( لتجد القائمة بازدياد يومياً ) فالعملية تعيد نفسها بأعضاء السوق الخاص بك عندما يسوقوا للآخرين.
فقوة التسويق الشبكي تكمن في التكرار وخلق المثيل لك. فأنت تحصل على العمولة عن طريق نصح الناس لتجربة منتج معين أنت أصلا تستخدمه. في العمل التقليدي تصرف الشركات مبالغ كبيرة للحصول على نتائج عملها. لكن في التسويق الشبكي فليس هناك أي حاجة للدعاية والتكاليف الهائلة التي تصرف على الدعاية وبالتالي فهذه المبالغ تذهب لك.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire